كلام رجالة

“حصن”.. حملة توعوية لتعزيز وتمكين شباب الجمهورية الجديدة

أطلق مجموعة من طلاب كلية الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان حملة توعوية عن شباب الجمهورية الجديدة بعنوان “حِصْن” تحت شعار “جيل مستنير”، وتأتي الحملة في ظل سعي القيادة السياسية إلى تمكين شباب الجمهورية الجديدة، وتعزيز مشاركتهم في كافة مجالات الحياة وزيادة وعيهم.

في حديثهم إلى «كلمتنا»، أكد طلاب كلية إعلام القاهرة أن حملة “حصن” حملة توعوية شاملة تهدف إلى تعزيز وعي شباب الجمهورية الجديدة لمواجهة الشائعات، وتعتمد الحملة على إطار نظري متين يجمع بين نظرية بناء الهوية ونظرية المعالجة المعلوماتية ونظرية التلقي، ونظرية الوعي المجتمعي.

وتهدف الحملة إلى تحقيق أهداف محددة من خلال تعريف الشباب بالهوية الثقافية الوطنية لمصر وتعزيز الوعي العام لديهم، تُركّز الحملة على محورين رئيسيين وهما تعريف الشباب بالهوية الثقافية الوطنية لمصر، وتعزيز الوعي العام لديهم، وتُعدّ هذه الحملة مُبادرةً هامة لتعزيز وعي الشباب المصري بمخاطر الشائعات وتزويدهم بالأدوات اللازمة لمواجهة هذه الظاهرة السلبية.

ويُتوقع أن تُحقق الحملة نتائج إيجابيةً في تعزيز الوعي العام لدى الشباب المصري وجعلهم أكثر قدرة على المشاركة الفاعلة في المجتمع، تُعدّ هذه الحملة خطوةً مهمةً في بناء مجتمع مصريّ مُحصَنٍ ضد الشائعات والأخبار الكاذبة.

يضم فريق العمل كل من: محمد معاذ، أدهم حسني، رباب حمزة، ساندي إسحق، منار مجاهد، أماني علي، أدهم عزوز، ايريني عماد، ماريا أيوب، فاطمة رفعت، عبدالرحمن شعبان، مصطفى جمعة، زينب محمد، شيماء الجندي، أحمد حسن.

ترحب منصة كلمتنا بنشر مشروعات تخرجكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى