ريادة أعمال

فرصة ذهبية لراغبي تطوير الأعمال في الشركات الناشئة.. تعرف عليها

يعد تطوير الأعمال في الشركات الناشئة من أهم الاستراتيجيات الضرورية التي يجب وضعها في الاعتبار، وذلك من أجل ضمان تحقيق النجاح في الشركات الناشئة، خاصًة في ظل ما يتطلبه سوق العمل، فإذا توقفت الشركات عن تطوير أعمالها ستتكبد العديد من الخسائر الطائلة، لذلك يجب على رواد الأعمال وأصحاب الشركات الناشئة الذين يريدون الوصول إلى النجاح معرفة كيفية تطوير أعمال شركاتهم الناشئة وكيفية بناء مشروع تجاري ناجح.

لذلك من المهم معرفة كيفية تطوير الأعمال في الشركات الناشئة وكيفية بناء مشروع تجاري ناجح، ويمكنك ذلك من خلال الالتحاق بالدورة التدريبية “كيفية تطوير الأعمال في الشركات الناشئة” بدون أي متطلبات والتي يتم تقديمها “أون لاين” عبر الإنترنت كما يتم تقديمها بلغة الإشارة أيضًا، وتأتي تلك الدورة التدريبية ضمن حملة مليون ريادي التي أطلقتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

وتأتي حملة “المليون ريادي” في إطار مشروع رواد 2030 ورؤية مصر 2030 وأهداف التنمية المستدامة، والذي يهدف إلى تأهيل مليون رائد أعمال بحلول عام 2030 وتوفير المواد التعليمية اللازمة لهم عبر الإنترنت.

وتستهدف حملة “المليون ريادي” الشباب المصري من مختلف الفئات وجميع الأعمار، ويتم تقديم برنامج تدريبي كامل عبر الإنترنت وبرامج تدريبية مخصصة لريادة الأعمال باللغتين العربية والإنجليزية من خلال مدربين على أعلى مستوى، وفي نهاية البرنامج يحصل المتدرب على شهادة إتمام الدورة التدريبية.

اقرأ أيضًا: “المليون ريادي”.. مبادرة جديدة للشباب المصري تعرف عليها

أما عن أهم الأشياء التي سيتعلمها المتقدم للدورة التدريبية كيفية تطوير الأعمال في الشركات الناشئة فهي:

1. بنهاية الدورة سيتزود المتقدم بكل ما يحتاجه لتنمية قدراتك على تطوير الأعمال.

2. سوف يتعلم كيفية عمل استراتيجية للشركة الناشئة، وأيضًا العرض الترويجي، والبيع، وكذلك كيفية إتمام الصفقات، وبناء شبكة علاقات، بالإضافة إلى كيفية إدارة الشركاء، وتحديد العملاء المحتملين، فضلًا عن الكثير من الأشياء الأخرى.

اقرأ أيضًا: لرواد الأعمال.. لا تفوتك دورة “تحويل الفكرة إلى مشروع ناشئ” من حملة المليون ريادي

وعن محتوى الدورة التدريبية تطوير الأعمال في الشركات الناشئة، وكيفية بناء مشروع تجاري ناجح فهي تحتوي على 7 محاضرات لا تتخطى مدتهم جميعًا ساعتين ونصف، وتضم المحاضرات قسم واحد وهو:

  • القسم الأول: والذي يتحدث عن تطوير الأعمال للشركات الناشئة، ويتضمن 7 محاضرات هم نقاط القوة، وقيادة نفسك، وقيادة العملاء، وقيادة إرثك، وقيادة فعاليتك، ومهارات العرض الفعال، وإدارة أموالك.

تطوير الأعمال في الشركات الناشئة

اقرأ أيضًا: للشركات الناشئة.. لا تفوتك دورة “بناء العلامة التجارية” من حملة المليون ريادي

عن الدورة التدريبية “تطوير الأعمال في الشركات الناشئة، وكيفية بناء مشروع تجاري ناجح” فهي تركز على اكتساب المتقدمين من رواد الأعمال الناشئين فهمًا عميقًا لدور تطوير الأعمال سواء كان ذلك في شركة ناشئة أو شركة كبيرة، بالإضافة إلى تعريفهم كيفية رسم خارطة طريق لمساعدتهم على تطوير خطة العمل، وكذلك معرفة المهارات اللازمة لتنفيذ تلك الخطة.

أما عن مقدمها فهو تامر العدلي، استشاري تطوير الأعمال، وهو لديه أكثر من 25 عامًا من الخبرة، وذلك في عدة مجالات مختلفة والتي تضمن مجال تطوير الأعمال، ومجال التسويق والمبيعات ومجال الإدارة.

يمكنك التسجيل في الدورة التدريبية .. من هنا

اقرأ أيضًا: كيف يحصل رواد الأعمال المبتدئون على استثمار للشركات الناشئة؟.. اعرفوا التفاصيل في دورة تدريبية مجانًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى