كلام رجالة

العام الدراسي في الشتاء.. إليك أحدث صيحات الموضة للشباب فقط

مع بداية استقبال فصل الشتاء، يحتار الشباب عادة في اختيار الملابس، بين الحفاظ على الذوق العام ومواكبة الموضة ومابين أن يظهر أنيق غير مبالغ فيه، والحفاظ على الدفأ قدر الإمكان وسط التقلبات الجوية.

نستعرض معكم في هذا المقال بعض الأفكار لارتداء الملابس بشكل احترافي، وأنيق وجذاب.

تيشرت بالنقاشات البسيطة

يمكن للشاب ارتداءه بأكثر من طريقة عصرية وجديدة، لذلك يعد من أفضل الاختيارات، وبمناسبة دخول الشتاء، يمكنك ارتداءه أسفل الجاكت.

البنطال الجينز

يفضل الشباب اختيار البنطلون الجينز، لطبيعة قماشتة القوية، ولأنه يليق بجميع أنواع الملابس، وباختلاف الأقمشة، لذلك يعتبر عمليًا أكثر ومريح لهم.

القميص الجينز

من أكثر أنواع الملابس والأقمشة التي يفضلها الشباب، لارتدائها في الجامعة، كون الجينز عملي والأكثر أناقة وراحة، ويمكن ارتدائه بأكثر من طريقه منها كأن ترتديه مفتوحًا أو مغلقًا، أو أن ترتدي أسفل منه تيشرت، مع تشكيل الألوان وهذا ما يميز البنطلون الجينز، يتناسب مع جميع الألوان والأقمشة، ومريح.

الشميز العصري

وهو أحدث صيحات الموضة، ويمكن ارتدائه في أي وقت، تنوع أقمشته يجعله أكثر أناقة وملفت للنظر، يمكنك ارتداء قميص كحلي على بنطلون لونه بيج، وغيرها من الألوان المتناسقة.

إلى جانب ذلك على الشاب أن يهتم بنظافته الشخصية، وهذا يعتمد على الاستحمام اليومي، بالماء والصابون، واستخدام العطور، ومزيلات العرق، لأن الشكل وحده ليس جذاب بما فيه الكفاية.

اقرأ أيضًا: مشاهيرك قدوتك.. اقرأ عن قصصهم في الجامعة

ينصح ببعض الأقمشة المناسبة للأجواء الجامعية

في فصل الشتاء

الجلد

الجلد نسيج مثالي، كما أنه فريد من نوعه لإنه كل ما أصبح عتيقاً كل ما كان أفضل، إلى جانب أنه متين للغاية، ويعتبر درع كبير ضد الأجواء الشتوية المتقلبة،

الصوف

وهو قماش رائع ودافىء بشكل لا يصدق، و يبدو رائعاً أكثر عندما يبدأ أن يكون الطقس أكثر دفئاً، يتم الحصول على الصوف الخام عادة من الأغنام، ويتميز أنه نسيج خاص لأنه يخلق عزلاً طبيعياً، كما إنه مقاوم للماء أيضاً، لذا فهو اختيار رائع للطقس الثلجي و الممطر.

اقرأ أيضًا:  أسباب للتردد على المكتبة الجامعية .. أبرزها مراجع الأساتذ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى