كلام رجالة

الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير في العزف لكلمتنا: “أسعى للحصول على جائزة الدولة التقديرية”

تهتم الدولة المصرية دائماً بالمبدعين الصغار، وتقدم لهم كافة أشكال الدعم تقديراً منهم لموهبتهم وإبداعهم، لذلك نظمت الدولة تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية، جائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها الثانية لعام 2022.

ومن ضمن المواهب الشابة الفائزة كان لمنصة «كلمتنا» حوارٌ خاص مع الفائز بجائزة الدولة للمبدع الصغير، في فرع العزف على البيانو، شادي محمد، شاب في ربيعه السابع عشر، وأحد أبناء محافظة الجيزة.

عبر شادي عن سعادته البالغة بعد الفوز بجائزة الدولة للمبدع الصغير قائلاً: “أشعر بالسعادة الغامرة، خاصةً أن تلك الجائزة مهمة لها شأنها الخاص، تتطلب مسئولية كبيرة، لذلك فإن الفوز بها يعد أمراً مهماً بالنسبة لي”.

شادي محمد أثناء العزف

وأوضح شادي لمنصة «كلمتنا» أنه يدري في الكونسرفتوار منذ أن كان في الصف الثالث الابتدائي، وأنه قدم في جائزة المبدع الصغير من خلال الكونسرفتوار، عندما تم الإعلان عن المسابقة من خلال تعليق المنشوارات الخاصة بها، لافتاً إلى أنه كان له زميلة فائزة بالمسابقة فرع العزف السنة الماضية، وهي التي شجعتني على الاشتراك بالمسابقة وقتها.

وأضاف أنه ذهب إلى الدكتور بالكونسرفتوار وأبلغه بنيته في المشاركة، ولقى ترحيباً كبيراً، وبالفعل قدم في المسابقة وأرسل فيديوهات للتقديم، وبعدها تواصلوا معه وأبلغوه أنه تأهل إلى المرحلة التالية، وأنه يجب أن يتوجه إلى الأوبرا للعزف أمام لجنة التحكيم، وتم إبلاغه اليوم بفوزه في الجائزة مما جعله يشعر بالسعادة البالغة.

جائزة الدولة التقديرية

وعن الصعوبات التي واجهته أثناء المسابقة أكد شادي محمد أن المسابقة كانت في نفس وقت برنامج الامتحانات في الكونسرفتوار، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الخارجية، فكان الأمر يشكل ضغطاً كبيراً عليه، لأنه يركز على العديد من الأشياء في وقت واحد، ولكنه استطاع تخطي كل ذلك واجتهد كثيراً للفوز بالجائزة.

واختتم شادي حديثه لكلمتنا قائلاً: “عائلتي دائماً من تشجعني خاصةً والدي ووالدتي وأختي وأيضاً دكتور مصطفى الذي كان أكبر داعم لي في المسابقة، ومن أهم أهدافي التي أسعى لتحقيقها الحصول على جائزة الدولة التقديرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى