خروجتنا

أماكن للسحور وقضاء ليلة رمضانية مميزة.. تعرف عليها

مع بداية شهر رمضان يبدأ البحث عن أماكن مميزة لتناول السحور والسهر وقضاء وقت مميز في ليالي رمضان، وتقدم لكم منصة كلمتنا اقتراحات بأماكن مميزة لقضاء ليلة سحور مميزة في شهر رمضان.

الحسين

تتميز منطقة الحسين والقاهرة الفاطمية بوجود العديد من الآثار الإسلامية فضلًا عن الأجواء الرمضانية التي تتميز بها هذه المنطقة طوال الشهر الكريم، وفي منطقة الحسين يوجد العديد من المطاعم التي تقدم سحورًا مميزًا طوال ليالي رمضان مع الاستمتاع بالتواشيح الدينية وغيرها من الطقوس المميزة لشهر رمضان المبارك.

شارع المعز

يقع هذا الشارع في قلب القاهرة الفاطمية ومع بداية شهر الكريم يتزين وتقام فيه الطقوس الرمضانية المميزة، ومن أشهر الأماكن المناسبة للسهر وتناول سحور رمضاني مميز هي وكالة السحيمي والتي تقدم عروضًا ثقافية متنوعة مثل التنورة والأراجوز.

فلوكة

يمكنك تناول السحور على ضفاف نيل القاهرة الساحر في ليالي رمضان داخل الحدائق المنتشرة على جانبي نهر النيل، كما يمكن أن تستأجر فلوكة بصحبة الأهل والأصدقاء وتأخذ معك السحور، ووسط النيل يمكنك تناول سحورك في أجواء رمضانية ساحرة.

جبل المقطم

يوجد به العديد من المطاعم التي تقدم سحورًا مميزًا، فضلًا عن الأجواء الرمضانية وإمكانية رؤية القاهرة بأكملها ليلًا من أعلى قمة الجبل، وتنظم معظم المطاعم فوق جبل المقطم العديد من الحفلات من الإفطار وحتى وقت السحور.

اقرأ ايضاً: غرائب رمضان حول العالم.. تعرف عليها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى