كلمتها

جلسة مجانية للتوعية بقضايا المناخ.. اعرفي شروط الحضور

تستعد مصر لاستضافة Cop27، وهو الحدث الذي تتجه إليه أنظار العالم، في وقت أصبحت قضايا المناخ ضرورة ملحة، حتى للأفراد العاديين، سواء بترشيد الاستهلاك، أو إعادة التدوير، وغيرها من القضايا المهمة.

لم تكن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر بعيدة عن ذلك، فجاءت مبادرة “قدوة تك” لتنشر تلك المفاهيم بين المشاركين في العديد من دوراتها وورش عملها، ومن بين ما أعلنت عنه مؤخرا مبادرة لتمكين المرأة اجتماعيا واقتصاديا، وتدريب رائدات الأعمال والحرفيات لمواكبة الثورة الرقمية، تنفيذا لأهداف التنمية المستدامة مصر 2030.

في السياق ذاته، أعلنت المبادرة عن جلسة توعوية للحرفيات، للتكيف مع المُناخ.. إليك تفاصيلها.

التكيف مع المناخ

تقدم مبادرة قدوة بالتعاون مع المكتب العربي للشباب والبيئة Arab Office for Youth and Environment “AOYE”، جلسة جديدة من الجلسات التوعوية أونلاين وذلك تحت عنوان “دور صاحبات الحرف اليدوية في التكيف مع المناخ”.

وذلك يوم الأربعاء القادم 21 سبتمبر 2022 الساعة 8 مساء، ومتحدث الجلسة الدكتورة/ هالة يسري، أستاذ علم الاجتماع؛ وعضو مجلس أمناء مؤسسة المنتدى المصري للتمنية المستدامة.

تقام الجلسة عبر تطبيق زووم.
لحضور الجلسة اضغط هنا
‏Meeting ID: 817 4134 3613
‏Passcode: 258695

كما سيتم بث الجلسة من خلال صفحة قدوة تك أيضاً.

مبادرة قدوة تك

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة “قدوة تك” بهدف تمكين المرأة اجتماعيًا واقتصاديًا باستخدام تكنولوجيا، المعلومات والاتصالات، ودعم رائدات الأعمال في المجال الحرفي بمهارات التسويق الرقمي، إيمانًا بدور المرأة العظيم في الارتقاء بالمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى