فعاليات و مبادرات

لعشاق الأفلام.. سينما فيسبوك تستعد للانطلاق

ما زال التطور التكنولوجي يفاجئنا من حين لآخر، فمنذ انطلاق الثورة الرقمية، بداية من الاختراعات الحديثة، وصولًا إلى التقنيات المبتكرة والمذهلة، لم  يكن الأمر يخطر ببال أحدًا أن نصل إلى هذا الحد من الإبداع والتطور، الأمر الذي أحدث طفرة في العالم على كافة الأصعدة، وصولًا إلى مواقع التواصل الاجتماعي التي احتكرت عقول البشر ولحظاتهم، حتى تم الإعلان عن “سينما فيسبوك”.

فإذا كنت من عشاق السينما والأفلام، فإن فيسبوك في انتظارك، في يوم 19 و 20 من شهر أغسطس الجاري، حيث يطلق فيسبوك العرض الأول لفيلم وثائقي جديد بعنوان “The Outsider”، الذي تدور أحداثه حول بناء النصب التذكاري ومتحف 11 سبتمبر الوطني.

يمكنك الالتقاء بأصدقائك، أو مشاهدة الفيلم برفقة العائلة، حيث أنه متاح للحجز في مصر، وقيمة التذكرة 65 جنيهًا فقط، وسيستمر عرض الفيلم لمدة 12 ساعة من لحظة بداية العرض بتوقيت بلدك.

كما قرر فيسبوك إتاحة إمكانية إهداء الفيلم لصديق على فيسبوك، حيث يمكنكم مشاهدته سويًا، وهو خطوة عبقرية من فيسبوك نحو عالم صناعة الترفيه، الذي يعشقه ملاييين الأشخاص حول العالم بمختلف الفئات العمرية، بالأخص عاشقي السينما والأفلام، أولئك الأشخاص الذين يبحثون دومًا عن الانفراد والتميز، ها هو فيسبوك يقدم لكم تلك التجربة المثالية.

يمكنك مشاهدة الفيلم من هنا.

اقرأ أيضًا: تحت عنوان “الفن.. ذاكرة الأمة” تفتتح وزيرة الثقافة الدورة “42” من المعرض العام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى