فعاليات و مبادرات

“كلمتنا” تنقل أحداث الدورة الأولى لمهرجان الموضة والأزياء

انطلقت مساء اليوم 1 من أكتوبر الدورة الأولى لمهرجان الموضة والأزياء بقصر البارون ، الاحتفال الذي ضم العديد من عروض الأزياء والأحذية والمجوهرات أيضا، ولقد نظم المهرجان تحت رعاية مجموعة من أكبر الشركات والبرندات في مجال الموضة والأزياء الذين تمثلوا في كريم البيلي و مؤسس دار الأزياء العالمية أنطوان سلامة وهو أحد المشاركين في عروض المهرجان.

 

كما حضر المهرجان مجموعة من الفنانات الذين أشادوا بالأزياء والعروض، من بينهم الفنانة ريم البارودي وكذلك الممثلة الصاعدة نور إيهاب والفنانة اللبنانية كاتيا، ولجنة التحكيم والمصممين المشاركين في المهرجان والذين تمثلوا في: 

العرض الأول الأختان ” نور و نورهان” 

يعد عرض الأختان نور ونورهان من العروض المميزة في المهرجان، حيث قدموا مجموعة من التصاميم الخريفية في المهرجان، وكانت اختيار الألوان الداكنة للتعبيرعن الشتاء والخريف.

العرض الثاني “مصممة الأحذية سارة خالد” 

وكانت أحذية المصممة سارة خالد من التصميمات المميزة في الأحذية، حيث ظهر الاختلاف والتميز في تشكيلة هذا العام، وكان اختيار الألوان ما بين الأبيض والأسود والفضي والجملي، مجموعة متميزة تصلح للسهرات والحفلات.

وكما برع في إمتاع الحاضرين بعزف الموسيقى الكلاسيكية عازف الكمان مارسيلو الذي تميز في عزف مقطوعة، تفاعل الحاضرين مع جمال العزف والأزياء والمهرجان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى