كلمتها

9 أسباب جعلت المرأة المصرية مميزة وسط نساء العالم

الجمال ليس بالشكل فقط، بل إن الأخلاق والصفات والمميزات والروح الجميلة، معايير أقوى للجمال، ومن بين نساء العالم، أجمع العديد من المهتمين بدراسة معايير الجمال المختلفة بين نساء العالم، أن المرأة المصرية هي الأحق والأجدر بذلك.

تقدم لك منصة “كلمتنا” أبرز الأسباب التي جعلت المرأة المصرية تتفوق على نساء العالم في الجمال.

1- تتحمل المرأة المصرية الضائقات المالية دون كلل، تتحلى بالصبر، وتقف إلى جانب زوجها وتساعده، كما يمكنها فعل أي شئ من أجل الحفاظ على أسرتها.

2- المرأة المصرية متعددة الشخصيات لتجمع ما بين الرقة وتحمل الشدائد، حتى أننا نشهد آلاف الأمهات اللاتي يعلن أسر بأكملها ويقمن بدور الأب.

3- تتميز السيدة المصرية بتعدد ألوان البشرة والشكل، فلا مثيل لها في الشبه “سمراء النيل” حيث إن هناك شعوب في العالم تشعر وكأن جميع النساء يشبهن بعضهن.

اقرأ أيضًا: “أناقة المصريات”.. كيف تغيرت بمرور الزمن؟

4- تعرف بالتدبير حيث إن السيدة المصرية معروف عنها تدبير الأموال على عكس باقي السيدات يعرف عنهن التبذير، لكن المصرية يمكنها أن تضحّي بكل سبل المتعة الشخصية من أجل عائلتها دون أن تشعر بالضجر.

5- الميزة الأهم هي أن لديها القدرة على تحمل الرجل المصري، حيث إن العديد من الجنسيات التي جربت الزواج من الرجل المصري طلبت الطلاق وباءت علاقتها بالفشل بسبب طباع المصري الحادة، التي لا تطاق.

6- المرأة المصرية تعرف بالإخلاص والوفاء لشريك حياتها، حيث إن معدلات الخيانة الزوجية من جانب المرأة منخفضة جدًا في مصر.

7- المرأة المصرية الأكثر صبرًا، حيث إنها تتحمل ما لا تتحمله أي امرأة أخرى، يمكنها أن تعمل وتدرس وتدير أمور منزلها في آن واحد وهو الأمر الذي لا تقبله أي امرأة أخرى، بل تعتبره بعض السيدات من جنسيات مختلفة أنه إهانة لها، وتقليل من شأنها.

8- تتميز المرأة المصرية بخفة الدم، وكثرة الضحك، بالرغم ما أشاعه الرجل المصري على مواقع التواصل الاجتماعي، أن المرأة المصرية “نكدية” وهذا لا يمت للواقع بصلة، فإن كانت المرأة “نكدية” هو من بشاعة ما يفعله الرجل.

9 – المرأة المصرية هي الزوجة المفضلة عند بعض الرجال في دول مختلفة حول العالم، مثلا في السعودية يؤكد الرجل السعودي أن من لم يتزوج بامرأة مصرية كأنه لم يتزوج أبدًا، هذا لما تتميز به المرأة المصرية، أنها ثابتة لا تكل ولا تمل وصابرة، ذريتها صالحة، قنوعة وراضية، ولا تطلب الكثير أو تطمح لأعلى مما رزقها الله به، هذا ما أكده إحدى الرجال السعوديين في نقاش خاص.

اقرأ أيضًا: كيف استطاعت المرأة في عهد الفراعنة أن تتربع على عرش مصر؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى