فعاليات و مبادرات

الثقافة السينمائية تعرض أفلام رسوم متحركة لذوي الهمم

اهتماما من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، بذوي الهمم من الأطفال لرعايتهم فنيًا وثقافيًا لتنمية قدراتهم ومهاراتهم المختلفة، لذا تقدم الإدارة العامة للثقافة السينمائية  برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم بالتعاون مع الإدارة العامة للتمكين الثقافي عروضا أسبوعيا لنادي سينما ذوي الهمم، يجوب مختلف دور الرعاية ومراكز ذوي الاحتياجات الخاصة لتقديم عرض سينمائي يهدف للتعليم وتثقيف الأطفال، وغرس الثقة بالنفس وتأهيلهم للدمج في المجتمع.

لذا نفذ اليوم عروض أفلام رسوم متحركة بمركز السندس للأيتام المعاقين بمدينة نصر، وذلك لعرض فيلم الرسوم المتحركة توم وجيري وقراصنة الكنز ضمن نشاط نادي السينما لذوي الهمم.

الفيلم ينتمى لأفلام الرسوم المتحركة لسلسلة توم وجيري الشهيرة، والتي تدور أحداثه على متن سفينة  يستقلها توم وجيري لعدد من القراصنة، ولكنه يظهر سبح يهدد السفينة فى حالة التخلص من الخريطة على تطفو على سطح البحر، ولكن تحدث اللعنة ويسعى توم وجيري للتخلص منها والحصول على الكنز.

الجدير بالذكر أن نادي سينما ذوي الهمم من المزمع تنفيذه أسبوعيا بدءا من يناير الماضي فى دور الرعاية المختلفة لذوى الاحتياجات الهمم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى