فعاليات و مبادرات

انطلاق فعاليات الملتقى السنوي لمعهد تكنولوجيا المعلومات

انطلقت فعاليات الملتقى السنوي لمعهد تكنولوجيا المعلومات الذي يُنظَم في الفترة من 12 إلى 23 يونيو بمقر المعهد بالقرية الذكية.

ويهدف الملتقى إلى إقامة تواصل مستمر بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وسوق العمل، ويشارك فيه قرابة 70 شركة من كبرى الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والبنوك التي تقدم حوالي 2000 فرصة عمل للخريجين وتحرص على اجتذاب خريجي المعهد والتعريف بالتكنولوجيات الجديدة.

ويأتي الملتقى في إطار حرص معهد تكنولوجيا المعلومات على إقامة شراكات مع كبرى الشركات العالمية من أجل ضمان قوة العملية التعليمية بالمعهد وكفاءتها، الأمر الذي ينعكس إيجابًا على سرعة حصول الطالب على فرصة عمل حقيقية تلبّي طموحاته المهنية والمادية حتى قبل تخرجه من المعهد، مما يعطى قيمة أكاديمية حقيقية للمعهد في ربط الخريجين الجدد بسوق العمل المصري والعالمي.

وتتضمن فعاليات الملتقى عقد ورش عمل يقدمها 30 متحدث وخبير من شركات محلية وعالمية، وجلسات لتوعية الخريجين بفكرة التوظيف وفرص العمل المتاحة، بالإضافة إلى ندوات للتعريف بمميزات العمل بقطاع تكنولوجيا المعلومات.

وتجدُر الإشارة إلى أن معهد تكنولوجيا المعلومات هو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتتمثل مهمته في بناء قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم من خلال تقديم مجموعة من البرامج المتخصصة والتدريب الاحترافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى