فعاليات و مبادرات

جاليري بيكاسو ايست يفتتح معرض Recycled لـ16 فناناً.. السبت

تماشيا مع انعقاد قمة الأمم المتحدة للمناخ Cop27، بمدينة شرم الشيخ بداية من 6 نوفمبر حتي يوم 18 من الشهر نفسه، ينظم جاليري بيكاسو ايست التجمع الخامس، معرضا بعنوان “إعادة تدوير .. Recycled” لـ16 فنان وفنانة، وذلك يوم السبت ٥ نوفمبر الجاري في تمام الساعة السادسة مساء.

ويأتي المعرض في إطار حرص جاليري بيكاسو ايست علي مشاركة الفن التشكيلي في الأحداث الدولية باعتباره جزء لا يتجزء من النسيج المجتمعي، لذا نظم الجاليري معرضا فنيا لهذه المناسبة.

فكرة المعرض لا تبتعد عن فكرة المؤتمر الدولي، لذا قدم الجاليري فكرة إعادة تدوير المنتجات التالفة والتي لا تصلح للاستخدام، حتى تظهر في النهاية بشكل جمالي وفني في النهاية.

كما أن الخامات التي استخدمها الفنانون في عملية إعادة التدوير تأتي من الحديد، ومن الخردة والخشب والنحاس والخيش، ومن الورق والمجلات القديمة، لذا في المعرض يضم اشكال وخامات فنية متنوعة تلبي جميع الأذواق.

ومن المقرر أن يشارك بالمعرض عدد كبير من التشكيلين، منهم الفنان أيمن السمري والفنان عادل ثروت، الفنان أبوبكر، الفنان محمود حامد، الفنان عماد أبو زيد، الفنان حسين عبد الباسط، الفنان عمر طوسون، الفنان وائل درويش، الفنانة نهى ثروت، الفنان مجدي أنور، الفنان عبده رمزي، الفنان محمد بنوي ، الفنانة صباح نعيم، الفنان محمود مرعي، والفنان حازم المستكاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى