فعاليات و مبادرات

بالصور.. فريق أجيال للموسيقى والغناء يلهب حماس الجمهور في احتفالية انتصارات أكتوبر بمكتبة المستقبل

ألهب فريق أجيال للموسيقى والغناء بقيادة المايسترو/ نور البسيوني حماس الجمهور في الحفل الفني الذي حمل شعار كامل العدد وبمشاركة العديد من الشباب والشابات من محبي الغناء لذوي الاحتياجات الخاصة في البرنامج الغنائي للحفل الذي أقيم مساء أمس السبت على مسرح مكتبة المستقبل إحدى المنصات الثقافية التابعة لجمعية مصر الجديدة.

قال الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة إن الحفل يأتي في إطار احتفالات جمعية مصر الجديدة بكافة منصاتها الثقافية والإبداعية بالعيد الذهبى ومرور 50 عام على انتصارات أكتوبر المجيدة، والتي تحرص الجمعية من خلالها على تأكيد الانتماء الوطني خاصة من الشباب والنشء، وإبراز ما فعلته القيادة السياسية في ذلك الوقت وجيش مصر العظيم الذي مازال هو الحصن الحصين للأراضي المصرية من بطولات منقطعة النظير بشهادة العالم بأثره العدو قبل الصديق.

وتفاعل الجمهور مع فريق أجيال على الأغاني الوطنية والتي جاء في مقدمتها عاش اللي قال وابنك بيقولك يا بطل وسينا رجعت كاملة لينا، وأم البطل وغيرها والتي تصاعدت أصوات الحضور بالغناء مع فريق أجيال.

وحرص الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة والنائبة الدكتورة حياة خطاب، عضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنة ذوي الإعاقة بالمجلس وعضو مجلس الإدارة بالجمعية، بتوزيع شهادات التكريم لأعضاء الفريق الغنائي (أجيال) ولجميع المشاركين بالحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى