خروجتنا

أهم النصائح لاختيار الملابس المناسبة للسفر في الصيف.. تعرف عليها

في موسم الإجازات والعطلات نحرص على الاستمتاع وقضاء العطلات الصيفية الممتعة، وعند تحضير حقيبة سفرك التي تحوي كافة الضروريات والملابس المناسبة مع فصل الصيف، ولا بد من تحديد أهم الاحتياجات الصيفية التي تريدها معك خلال سفرك للاستمتاع يرحلة مسلية، وتقدم لك منصة كلمتنا مجموعة من النصائح التي تساعدك في اختيار الملابس المناسبة لرحلتك الصيفية.

ارتداء الألوان الفاتحة

في العطلة الصيفية احرص على ارتداء الألوان الفاتحة التي لا تمتص الحرارة كثيرًا وتعكس دائمًا أجواء الصيف، لذا فمن الضروري اختيار الألوان الفاتحة في ملابسك والفضفاضة التي تكون مناسبة مع الأجواء الصيفية، وتساعدك في الحركة والاستمتاع بالعطلة الصيفية أثناء سفرك.

الملابس الفضفاضة والمريحة

تتركز ملابس السفر الصيفية حول ارتداء الفساتين الطويلة والقمصان الواسعة، وتتوفر هذه الملابس عادة بالقطن والشيفون والحرير والكروشيه والقطن والكتان والدانتيل، وجميعها مثالية لتحمل درجات الحرارة العالية في فصل الصيف.

السراويل

يمكنك اختيار السراويل من درجات ألوان محايدة وفاتحة مثل البيج أو الأزرق أو الأبيض، ويمكن ارتدائها مع تي شيرت أبيض وحذاء رياضي للجولات أثناء النهار خلال رحلتك، من الممكن أيضا استبدال تلك الأحذية الرياضية بأحذية ذات الكعب العالي للسيدات وقميص بأزرار لإطلالة مسائية أنيقة.

أحذية رياضية

الأحذية الرياضية أساسية عند السفر، خاصة إذا كنت تتجول في المدينة، وتوفر الأحذية الرياضية الدعم والراحة التي تحتاجها للاستكشاف طوال اليوم، لذا يستوجب اختيار لوناً محايداً يكمل إطلالاتك خلال رحلة الصيف، والذي بالضرورة يكون من اللون الأبيض.

النظارات الشمسية

يعتبر اصطحاب زوج من النظارات الشمسية ضروري في الصيف وخصوصًا أثناء التجول في رحلتك الصيفية داخل الوجهة السياحية، لذا فمن الضروري اختيار زوجاً يتمتع بحماية جيدة من الأشعة فوق البنفسجية وعدسات تكمل شكل وجهك.

قبعة الشمس

تعتبر قبعة الشمس الأنيقة هي إكسسوار الصيف المثالي، فهي تحمي وجهك ورقبتك وفروة رأسك من أشعة الشمس بينما تبقيك منتعشا ومسترخيا أثناء العطلات على الشاطئ، تعتبر القبعة المرنة واسعة الحواف خياراً أنيقاً لك.

اقرأ أيضاً: 4 طرق للفتيات المراهقات لاستغلال فصل الصيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى