خروجتنا

نصائح للتصرف مع المسافرين المزعجين على متن الطائرة.. تعرف عليها

هل سبق وأن شعرت بالتوتر والارتباك بسبب إزعاج شخص يجلس بجانبك على متن الطائرة؟، هذا الأمر بالطبع سبب لك عدم الارتياح طوال فترة الرحلة، وكي تقضي وقتاً سعيداً وغير مزعج على متن الطائرة، عليك معرفة أهم النصائح والمعلومات التي تساعدك في التعامل مع الأشخاص المزعجين.

رغم أنك قد تتعرض لحالة من الانهيار أثناء مواجهة أي مسافر مزعج يجلس بجوارك، الأمر الذي يتسبب في حالة من الهرج والقلق على متن الطائرة، إلا أنه يجب الالتزام بحالة من الهدوء أثناء التعامل مع مثل هؤلاء الركاب وعدم إصدار أي أخطاء أو غضب مبالغ فيه أثناء التعامل معهم على متن الطائرة والالتزام بحالة الهدوء.

إذا كان التواصل مع أحد الأشخاص المزعجين على متن طائرتك مستحيلاً، أو إذا كان الراكب في حالة لا يمكن السيطرة عليها أو يهددك أو يجعلك غير مرتاح بأي شكل من الأشكال، لذا فهذا عليك الضغط على زر الاتصال لمضيفة الطيران، وذلك لأنها مدربة على التعامل مع مثل هذه المواقف المفاجئة التي تحدث من قبل المسافرين المزعجين.

وفي بعض الأحيان يحتاج الشخص المزعج فقط إلى تذكيره بأن ما يفعله هو أمر مزعج لمن حوله، ولذلك ويمكن للمضيفة أن تطلب ببساطة منه التوقف عن السلوك المسيء.

هناك خيار آخر للتعامل مع الشخص المزعج، وهو ببساطة الابتعاد عنه والجلوس بعيداً، مع ضرورة الأخذ في الاعتبار أن تكون هناك بعض المقاعد الفارغة لتخفيف بعض التوتر، وحينها يمكنك ببساطة أن تطلب من مضيفة الطيران أن تجلس بعيداً عنه.

اقرأ أيضاً: كيف تتخلص من فوبيا السفر؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى