فعاليات و مبادرات

مهرجان المسرح العربي يختتم فعالياته اليوم وتكريم للرموز

يعقد المعهد العالي للفنون المسرحية اليوم فعاليات ختام “مهرجان المسرح العربي”، في دورته الثامنة والثلاثين، والذي انطلق برعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة والدكتورة غادة جبارة رئيس الأكاديمية.

أوضح المعهد في بيان له أنه من المقرر أن تشهد فعاليات ختام المهرجان إعلان العمل المسرحي الفائز بالمركز الأول، ضمن 10 عروض تم اختيارها، والتي وصلت للتصفيات من بين 74 عرضا تقدموا للمشاركة في المهرجان في دورته الحالية.

مهرجان

وأضاف البيان أن الأعمال التي يتم الاختيار من بينها خضعت لتقييم لجنة التحكيم والتي جاء تشكيلها لتضم: المهندس حسام صالح المدير التنفيذى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، السيناريست مريم ناعوم، المخرج تامر محسن، المخرج إبراهيم فخر، السيناريست نادر صلاح الدين، المنتجة سالي والي، المخرج محمد سعيد عبد الملك، المخرج أحمد صالح، المخرج أحمد سمير فرج، الدكتورة إنجي البستاوي، الدكتور أيمن الشيوي، الدكتور ياسر علام، الدكتور محمود سامي، الدكتورة إيمان حسني.

وتشهد الفعاليات تكريما لرموز لجنة التحكيم، والذين بذلوا جهدا كبيرا في الاختيار بين الأعمال المقدمة وصولا للقائمة النهائية، حيث تميزت العروض المقدمة بالإتقان الفني وبراعة الأداء ما جعلها تستحق الإشادة بالمستوى المبذول من القائمين عليها.

مهرجان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى