خروجتنا

“الشباب والرياضة” تعلن عن تنفيذ الفوج الثانى لطلائع مصر لمدينة دهب

تزخر مصر بالشواطئ الجميلة والمدن الساحلية ذات المناظر الخلابة، التي يسافر لها الجميع خاصة في فصل الصيف، للهروب من الحرارة والاستمتاع بالأجواء الصيفية الممتعة، وأعلنت وزارة الشباب والرياضة عن الفوج الثاني لطلائع مصر المتجه لمدينة دهب في محافظة جنوب سيناء.

وقالت الوزارة إن من خلال هذه الرحلة يمكنك قضاء وقت ممتع واسترجاع ثمن الرحلة، وذلك من خلال حصولك على قسائم مشتريات بقيمة الاشتراك في العديد من الأماكن الترفيهية ومحلات الملابس والمطاعم من خلال تطبيق بوجوبلس.

رحلة مجانية

كما يمكنك الاستمتاع برحلة إضافية مجانية عندما تعود من زيارتك لمدينة دهب، وهذه الرحلة الإضافية يمكنك فيها زيارة معالم القاهرة الكبرى فور عودتك من الرحلة، وبذلك تكون حققت استفادة من اشتراكك بالرحلة في العديد من الأنشطة والفاعليات في المبادرة الأولى في تنشيط السياحة البيئية ExploreYourEgypt.

وتبدأ الرحلات بمدينة دهب، والإقامة بفندق أميجو صف أول على البحر خمس دقائق من منطقة البلوهول، ومدة الرحلة خمسة أيام وأربع ليالي، ومواعيد الفوج الثاني من 6/26 إلى 6/30، السعر من 8 سنوات إلى 15 سنة 1000جنيه، ومن 16 سنة إلى 40 سنة 1500جنيه، وهذا السعر يشمل (فطار – غداء – عشاء) اوبن بوفيه – الانتقالات ذهاب وإياب – الانتقالات الداخلية وبعض المزارات السياحية.

برنامج الرحلة

أما عن برنامج الرحلة، اليوم الأول وصول وتسكين بالفندق – الممشي السياحي – سينما ليلية على الشاطئ، اليوم الثاني الثري بولز (بيتش باجي – دايفينج – snorkeling) – ألعاب شاطئية – جبل الطويلات، اليوم الثالث البلو لاجون (رحلة باليخت وسط البحر – ألعاب مائية – الباراشوت) أو محمية نبق – ألعاب شاطئية – فرقة موسيقية وحفلات غنائية على الشاطي، اليوم الرابع البلوهول و محمية ابو جالون أو وادي الوشوش – الممشى السياحي – حفلة summar على شاطئ اللاجون ليلاً اليوم الخامس دير سانت كاترين -التحرك إلى القاهرة، يتخلل هذه الأنشطة مجموعة من الأنشطة الرياضية وورش العمل البيئية المختلفة.

وتحتاج بعض المزارات لبعض الرسوم الإضافية ومنها

1- البيتش باجي
2- الدايفينج
‏3- Snorkelinge
4- محمية نبق
5- حفلة جبل الطويلات
6- وادي الوشواش
7- ابو جالوم
8- حفلة آل summar باللاجونا
9- الباراشوت – ركوب اليخت والألعاب المائية

ملحوظة

الرحلات ذات الرسوم الإضافية في البرنامج حيث يتم الاتفاق عليها حسب الإمكانية ولابد من توافر عدد مناسب من المشتركين يحدد بمعرفه هيئة الإشراف.

الشروط والتعليمات للاشتراك في المبادرة

. أي مخالفة لشروط الاشتراك أو تعليمات هيئة الإشراف أو عدم صحة البيانات أو افتعال أي مشاكل نوعيه تعني الترحيل الفوري من الرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك.

. توفر الوزارة الانتقالات للمشتركين ويحق لمسئولي هيئه الإشراف التغيير في أماكن المشتركين طبقا لظروف الباص.

. يمنع الالغاء أو التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ.

. يحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقا لتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف.

. ارتداء الكمامة الطبية الزامي أثناء ركوب الباصات وأثناء التواجد بالمزارات السياحية.

. يتم الإعلان عن الأفواج القادمة تباعا على صفحة المشروع وصفحة الوزارة والفريق المنفذ.

. التسكين في الغرف أو الخيم ثلاثي طبقا لتعليمات وإرشادات وزارة الصحة والسكان ووزارة السياحة والآثار.

. يتم تأكيد الحجز بأسبقية الدفع والتأكد من صحة البيانات عن طريق صوره شهاده الميلاد للأطفال أو البطاقه الشخصية.

. عدم استخدام الموبايل والتصوير أثناء التواجد بكمين شرطة أو بالقرب منها.

اقرأ ايضاً: 10 أماكن لا تنسى زيارتها أثناء رحلتك لـ “دهب”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى