كلمتها

هل أنتِ رائدة أعمال؟.. إليك تفاصيل مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة

تسعى رائدات الأعمال المصريات إلى صقل مهاراتها المهنية وذلك للتطوير من أنفسهن وتحقيق نجاحات باهرة، وفي إطار دعم وتمكين المرأة اقتصاديًا وتبعًا لأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، إليك تفاصيل المرحلة الثانية من “مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة – دعم ريادة الأعمال”.

التمكين الاقتصادي للمرأة

يقوم مركز ريادة الأعمال والابتكار بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حاليًا بتنفيذ مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة – دعم ريادة الأعمال، والذي يهدف إلى تقليل الفجوة بين الجنسين في مجال ريادة الأعمال المصري.

يأتي هذا المشروع في إطار برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل والمستدام في مصر “رابحة” المشترك بين هيئة الأمم المتحدة للمرأة ومنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو)، وبالشراكة مع المجلس القومي للمرأة ووزارة التجارة والصناعة وبدعم من حكومة كندا.

يتضمن المشروع تدريبات افتراضية (باللغة العربية) لرفع مهارات 600 رائدة أعمال، وسوف تتمحور التدريبات حول مواضيع تتعلق بريادة الأعمال مثل التسويق الإلكتروني وحواضن ومسرعات الأعمال، ومصادر التمويل المختلفة وكيفية تحقيق الأرباح وقيادة المرأة في ريادة الأعمال والمعرفة المالية.

فإذا كان لديكِ مشروع قائم لمدة سنة سجلي الآن في المرحلة الثانية من “مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة – دعم ريادة الأعمال” من هنا.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني:
[email protected]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى