كلام رجالة

في عيد الحب.. هدايا غير تقليدية تحبها النساء

لا يتقن الرجال فن اختيار الهدايا المناسبة للنساء في عيد الحب، ويحتار الرجل في تقديم هدية تعبر عن مشاعره لشريكته وتظهر مدى احترامه وتقديره لها، وعلى اختلاف شخصيات النساء فلا توجد امرأة لا تعشق الهدايا والمفاجآت، وتقدم لك عزيزي الرجل منصة كلمتنا قائمة بالهدايا التي تعشقها جميع النساء.

زجاجة عطر

يعد العطر معشوق النساء، وهو الهدية الأفضل التي يمكنك تقديمها للنساء في عيد الحب، ويمكنك اختيار عطر برائحة الزهور أو الفواكه، ويفضل أن يكون العطر من أحد الماركات الشهيرة مثل شانيل أو ديور، ويمكنك الاستعانة بأحد صديقات شريكتك لمساعدتك في اختيار عطر تحبه بأفضل الأسعار.

ورد

لا توجد امرأة تعشق الورود، ورغم أن هذه الهدية قد تبدو كلاسيكية إلا أن المفضلة لدى جميع النساء، ويمكنك وضع علبة من الشيكولاته الفاخرة مع الورود وتقديمها لشريكتك في عيد الحب، ومن المؤكد أن هذا سيترك لديها انطباعًا بمدى رومانسيتك وحبك وتقديرك لها.

حبوب القهوة

تعد القهوة المشروب الرسمي لمعظم النساء خاصة في فصل الشتاء، وإذا كانت شريكتك تحب القهوة فمن أفضل الهدايا التي يمكنك تقديمها لها هي باقة من حبوب البن الطازجة، وإذا لم تكن تعرف نوع البن الذي تفضله فيمكنك أن تسأل صديقاتها وتطلب منهم ترشيح أماكن لك لشراء البن، ويمكنك أيضا إرفاق كوب حراري أو جهاز للاحتفاظ بالقهوة ساخنة كهدية مع حبوب البن.

عشاء رومانسي

تتميز النساء بالطابع الرومانسي والمشاعر المرهفة والحساسة لذا ففي يوم عيد الحب يمكنك دعوة شريكتك لتناول العشاء في مكان رومانسي، واحرص على أن تختار مكان يقدم طعامها المفضل، ويمكنك أن تتطلب من إدارة المكان تشغيل موسيقى رومانسية أو أغنيتكما المفضلة خلال تناول الطعام.

دعوة إلى منتجع صحي

تفضل جميع النساء الذهاب لصالونات التجميل أو المنتجعات الصحية للاسترخاء، وإذا قدمت لشريكتك دعوى إلى منتجع صحية كهدية في عيد الحب سيعبر ذلك عن مدى اهتمامك بما تحبه وما يسعدها، وقدم لها الدعوى مع باقة من الورود تحمل بعض العبارات المميزة مثل “استمتعي بوقت الخاص بالتدليل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى