كلام رجالة

ما هي الأحذية التي يجب أن يمتلكها كل رجل؟

يعبر الحذاء عن شخصية الرجل وهو أول ما يلفت نظر المرأة في الرجل، لذا فإن اختيار الحذاء المناسب أمر مهم لكل رجل يحرص على مظهره وأناقته، وتقدم لك منصة كلمتنا اليوم أم الأحذية التي تحتاج إليها من أجل إطلالة مميزة وجذابة.

الحذاء الكلاسيكي

وهو الحذاء الذي لابد أن يكون موجودًا في خزانة كل رجل، ويتميز بالمقدمة المدببة والخياطة في الجزء السفلي، ويعتبر هذا الحذاء مثالي في المناسبات الرسمية مع البدلة، وأكثر ما يميز هذا الحذاء هو العنق القصير الذي يضفي مظهرًا أنيقًا على إطلالتك.

أحذية عالية ذات رباط

ويضفي هذا الشكل من الأحذية المظهر الكاجوال أو شبه الرسمي على إطلالتك، ويتميز الحذاء برباط من الأمام وتنتهي فوق الكاحل، ولمظهر جذاب ننصحك باختيار هذا الحذاء مع جاكيت من الجلد، ويعتبر هذا الحذاء مثالي للسهرات غير الرسمية خاصة إذا كان لونه بني فاتح إذ يضفي المزيد من الفخامة والجاذبية لمظهرك.

الصنادل

تعد مثالية في فصل الصيف مع ارتفاع حرارة الجو، لكن بالطبع يعد الصندل من الاختيارات الخاطئة في المناسبات الرسمية، ويمكنك ارتداء الصندل في العطلات الصيفية إذا أردت مظهرًا أنيقًا ومريحًا، وعند اختيار صندل مناسب ام احرص على أن يكون من الجلد ليلائم إطلالتك على البحر.

الحذاء الكاجوال بدون رباط

وهو من الأحذية الخفيفة والمريحة المناسبة للسفر، ويتميز هذا الحذاء بسهولة ارتداءه وكعبه المنخفض مما يجعله الاختيار المثالي للعديد من الرجال في مواسم السفر والعطلات، وإذا كنت لا تفضل الصندل فهذا الحذاء هو اختيارك الأمثل لتحصل على مظهر جذاب وأنيق خلال العطلات.

الحذاء الرياضي

وهو أساسي في خزانة كل رجل فلابد أن يكون لديك أكثر من حذاء رياضي مريح للنزهات والتمارين الرياضية، ويعتبر اللون الأبيض هو الأمثل للحذاء الرياضي ليكون متناسقًا مع العديد من الإطلالات.

اقرأ ايضاً: من الكلاسيكية للجينز والشارلستون.. كيف تطورت أزياء الرجال من الستينات حتى الآن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى