فعاليات و مبادرات

مختارات غنائية عالمية يومان بالجمهورية

تقدم فرقة أوبرا القاهرة تحت إشراف مديرها الفني الدكتورة إيمان مصطفى حفلين بمصاحبة عازف البيانو جريج مارتن ومن إخراج دينا أحمد، وذلك في الثامنة مساء السبت، الأحد، 18، 19 مارس على مسرح الجمهورية.

يتضمن البرنامج مجموعة مختارة من الأعمال الغنائية العالمية الشهيرة منها النجوم، قصة حب، غرباء فى الليل، فكر بى، كل ما اطلبه هو انت، قلبى يخفق، لا أحد يفعل الأفضل، حلمت، أنا متعب، لا استطيع التوقف عن حب هذا الرجل، وقت خاص بنا، ذكرى، هل أنت وحيد الليلة، نهر القمر، مرحبا، لو كنت رجل غنى، استطيع الرقص طوال الليل، موسيقى الليل..

أداء اسامة جمال، جيهان فايد، أسامة علي، سلمى الجبالي، جولى فيظى، ليلى ابراهيم، جاكلين رفيق، تحية شمس الدين، إنجى محسن، برهان الدين فاروق، عماد عادل، وليد كريم، محمد فايد، خالد سمير، دنيا دغيدى.

الجدير بالذكر أن فرقة أوبرا القاهرة تكونت رسميا عام 1964 وقدمت العديد من أشهر الأوبرات العالمية، ويضم الريبرتوار الخاص بها أكثر من 32 رواية أوبرالية شهيرة، كما شارك أعضاءها في عروض ضخمة على أكبر مسارح العالم ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية تهتم بالغناء الأوبرالي باعتباره أحد أرقى أشكال الفنون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى