كلام رجالة

تجنب الارتباط بهذه الشخصيات من النساء

يقع الرجل في حيرة عند عزمه الارتباط واختيار زوجة وشريكة لحياته، ولا بد من التفكير بتأني لاختيار المرأة المناسبة التي ستقضي بقية عمرك معها وتكون شريكتك وأم أبنائك، وتقدم لك منصة كلمتنا أبرز الشخصيات التي يجب الابتعاد عنها في النساء.

المادية

من أصعب أنواع النساء وأكثرهن إرهاقًا لزوجها وشريك حياتها هي المرأة التي تقيس جميع الأمور من منطلق مادي بحت، فهي لا تهتم بالجوانب العاطفية ومقياسها في جميع الأمور هو المادة، وقد يقع اختيار هذه المرأة عليك إذا كنت مناسب لتطلعاتها المادية ولكن لن تكن لك أي عاطفة، كما أنك ستقع في دائرة من الأعباء وتضطر للاستجابة لتطلعاتها التي لن تنتهي وهو الأمر الذي سيشعرك أنك مجرد أداة لتنفيذ اختياراتها ورغباتها.

المتذمرة

وهي المرأة التي تركز على السلبيات وتقلل من حجم الإيجابيات مهما كانت كبيرة، وتتذمر هذه المرأة من كل ما حولها وترى أن العالم كله سبب في أي صعوبات تعتري طريقها، ولا ترى حولها إلا العيوب، وهذه المرأة من الصعب إرضائها وستقضي حياتك عبثًا في محاولات فاشلة لجعلها سعيدة وراضية ثم يصيبك الاحباط واليأس نتيجة فشلك في إرضائها.

ضعيفة الشخصية

رغم انجذاب الرجالة لهذا النوع من النساء ظنًا منهم أنه يسهل السيطرة عليه وإخضاعه إلا أنه لا ينتبهون أنهم لن يكونوا المسيطرين الوحيدين عليهن، فالمرأة ضعيفة الشخصية يسهل السيطرة عليها من الجميع وخاصة أسرتها وأصدقائها، وستجد أن حياتك الشخصية وأدق أمورك يتحدث فيها الجميع ويبدي رأيه بل ويسعى للسيطرة على زمام الأمور، وهو الأمر الذي يعد كابوسًا لأي رجل.

العنيدة

هي تفتقر لأساس أي علاقة سليمة وهو الذكاء العاطفي والمرونة في التعامل، لذا فهي الأكثر فشلا في الزواج والارتباط لأن بعندها وتشبث رأيها تفسد استقرار أي علاقة أو حياة زوجية سليمة.

العصبية

تعد هذه المرأة ذات تأثير سيئ على الرجل والأسرة ككل، فهي تتسبب في توتر العلاقة والمنزل بأكمله حتى وأن ظن الرجل أنه يستطيع استيعابها أو احتوائها فلن ينجح في ذلك طيلة الوقت، وبمرور السنوات سيصاب بالإرهاق ويبدأ في الهروب من العلاقة والمنزل.

اقرأ ايضاً: للرجال.. 10 نصائح عليك تطبيقها عند التعامل مع النساء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى