خروجتنا

أفريكانو بارك.. سر الكهف المغلق بالزجاج

كتبت: أسماء سمير

تعد حديقة أفريكانو بارك واحدة من أكبر حدائق الحيوان المفتوحة في مصر، وإذا كنت من عشاق التعامل مع الحيوانات بشكل مباشر، فننصحك بزيارة هذه الحديقة، والتي سوف تستمتع بقضاء وقت جميل وسط الغابات والحيوانات، وفي السطور التالية ستقدم لكم منصة كلمتنا أهم المعلومات عن أفريكانو بارك.

أفريكانو بارك تعتبر أول وأكبر حديقة حيوان مفتوحة في مصر، تقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، ويمكنك الاستمتاع فيها بصحبة العائلة أو الأصدقاء في أجواء مماثلة لغابات أفريقيا.

في هذه الحديقة تتعامل مع الحيوانات بشكل مباشر دون حواجز أو سياج، وبهذا سوف تقضي وقتا ممتعا للغاية، فهي تعتبر من أفضل الخروجات غير التقليدية التي ننصح بها، فبها سوف تعيش أجواء أفريقيا دون أن تسافر.

يفضل أن يكون معك سيارة خاصة تسير بها داخل الحديقة فهذا سيحافظ على أمانك كثيرا، وأيضا هناك تحلق القرود فوق السيارات وتقف عند شباك السيارة، مما يخلق جوا مليئا بالبهجة والمتعة.

هناك نهر صغير داخل الحديقة يوجد بداخله سيد قشطة وبعض الأسماك، ويمكنك أن تقوم بإطعامهم، وهناك أيضا جزر يوجد به الكثير من الحيوانات.

كما يوجد كهف كبير للغاية داخل الحديقة، يوجد فيه العديد من الحيوانات والزواحف والطيور الجارحة، وهذا الكهف مغلق بزجاج، وعلى الرغم من ذلك لكنه من أفضل الأماكن داخل هذه الحديقة.

وأيضا يوجد بيت خاص للطيور، وهناك يستطيع الأشخاص التقاط الصور التذكارية مع الطيور والبغبغانات في جو مليء بالبهجة والجمال.

ويمكنك أيضا ممارسة العديد من الأنشطة في أفريكانو بارك، ويعتبر الصيد واحدا من أهم هذه الأنشطة، وأيضا يمكنك لعب تنس البلياردو وألعاب البينج يونج، بالإضافة إلى كرة القدم والإير هوكي.

وداخل هذه الحديقة هناك فندق صغير للمبيت، يوجد في كل غرفة حمام سباحة خاص، ويمكنك ممارسة الصيد داخلها.

اقرأ أيضًا: أبرز الأماكن في مصر لقضاء العطلة الصيفية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى