فعاليات و مبادرات

الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 90/80 بمسرح السامر في احتفالات عيد الأضحى

برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزير الثقافة، تدعوكم الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، لحضور وتغطية فعاليات الدراما الاستعراضية الغنائية “نوستالجيا 80 / 90″، التي تقام بالمجان، ضمن احتفالات وزارة الثقافة بعيد الأضحى المبارك، وتفتتح بعد غد الاثنين بمسرح السامر بالعجوزة في التاسعة مساء، وتستمر لمدة 3 ليال بالمسرح وحتى الأربعاء 19 يونيو.

وتقدم بالدراما الاستعراضية باقة متميزة من الفقرات الغنائية والاسكتشات الفنية لأبرز الأعمال الفنية والبرامج والمسلسلات والأفلام والمسرحيات والأغاني والإعلانات التي نالت شهرة واسعة في فترتي الثمانينيات والتسعينيات، كمحاولة لاسترجاع الذكريات والتعريف بالهوية الفنية المصرية.

عرض الدراما الاستعراضية الغنائية 80 / 90، إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، وبطولة أعضاء فرقة السامر المسرحية، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية.

كما تقدم الدراما الاستعراضية في اليوم التالي على مسرح قصر ثقافة القناطر، ومن المقرر أن تنطلق بعدها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بمبادرة “ثقافتنا في إجازتنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى