كلام رجالة

أهم الكتب لزيادة ثقتك بذاتك.. تعرف عليها

مع دخول فصل الصيف يلجأ الكثيرين للشواطئ والمدن الساحلية للتخفيف من حرارة الجو، ولأن الكتاب خير صديق ورفيق في السفر والاجازات ننصحك بقراءة هذه الكتب على الشاطئ لزيادة وعيك وثقتك بنفسك.

8 أشخاص لا بد أن تتخلص منهم

تقول الكاتبة تهاني الهاجري إنه في هذا الكتاب الحياة أقصر من أن نجبر أنفسنا، ونعاقبها بفعل الأشياء التي لا نحبها ولا نتقبلها، فالأشياء التي تصبح إجبارية على الشخص، تتحول إلى كابوس يكرهه، ويتمنى تلاشيه من حياته.

أرجوك لا تحترق وظيفيا

يحكي الكاتب عبد الرحمن عثمان في هذا الكتاب أن الضغط الوظيفي يمثل مشكلة كبرى بنسبة تثير القلق للموظفين في العالم، لذا يقدم لك في هذا الكتاب استراتيجيات جديدة للتخلص من ضغوط الشغل وكيفية التعافي من الاحتراق الوظيفي وفقدان الشغف.

إنسان بعد التحديث

يمضي بك الكاتب الدكتور شريف عرفة داخل هذا الكتاب في رحلة هادئة داخل أعماق نفسك، نحو الوصول إلى طاقة النور التي تحتاج منك إلى بعض الجهد كي تجدها لاكتشاف أسرار أنفسنا، وينير الكتاب طريقك نحو السعادة، كي تكون قادرًا على تحويل المآزق والأحزان إلى لحظات تفاؤل وأمل، كما يساعدك على الارتقاء بتجربتك الدينية والعاطفية، حتى تصل إلى النقاء المنشود.

الطريق إلى السعادة

يقدم الدكتور أحمد عكاشه مؤلف هذا الكتاب وأحد أهم الأطباء النفسيين في العالم العربي آخر ما توصل إليه العلم عن السعادة، وبأسلوبه الممتع والبعيد عن التعقيد يسلط الضوء على العلاقة المتكاملة بين الصحة الجسدية والراحة النفسية وجودة الحياة الشخصية والاجتماعية، ويوضح لك العناصر المكونة للسعادة النفسية وسبل الوصول إلى تحقيق الذات والإنجاز والسعادة في الحياة.

أقرأ أيضاً: لتحفيز الإبداع.. 3 كتب للتعامل مع عقلك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى