كلمتها

4 كتب لا غنى عنها لأي مراهقة لتطوير نفسها

إذا كنتِ ترغبين في تطوير ذاتك وثقة بنفسك فعليك تجربة “سحر القراءة” التي ستغير من تفكيرك ونظرتك للحياة، فهي لها سحر خاص يصطحبك إلى عالم آخر فريد، وما إن تنتهي من قراءة الكتاب ستعدين التفكير في أمور كثيرة في حياتك ستغيرك نحو الأفضل، لذلك تخبرك منصة كلمتنا في هذا المقال بـ 4 كتب لتطوير الذات للمراهقات.. لا تفوتي قراءتهم!

كتاب كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس في العصر الرقمي

هذا الكتاب من تأليف “ديل كارنيجي”، فمن خلال صفحات هذا الكتاب ستتعلمين فن التعامل مع الآخرين وتكوين علاقات صحية، وذلك من خلال مجموعة من النصائح لتطوير الذات، فإذا كنتِ ترغبين في كسب أصدقاء جدد لا تفوتي قراءة هذا الكتاب.

كتاب أيقظ قواك الخفية

هو كتاب لأنتوني روبنز يحمل بين سطوره استراتيجيات تعلمك السيطرة على عواطفكِ، وكيفية التحكم في قدراتك الذهنية والعاطفية، فبعد قراءة هذا الكتاب يا ستتيقنين أن كل إنسان قادر على التحكم في حياته من خلال تغيير أفكاره، وتطبيق المبادئ الأساسية للتحكم بالذات.

كتاب العادات السبع للمراهقين الأكثر فعالية

هذا الكتاب من تأليف شين كوفي، يعد هذا الكتاب هو الأفضل على الإطلاق لسن المراهقة، فهو يقدم لك الأمل والرؤية السليمة والقوة للتغلب على التحديات والمشكلات التي قد تواجهينها في هذا السن.

فبطريقة تدمج بين المتعة والإثارة والفكر يقدم كتاب العادات السبع الأكثر فعالية للمراهقين، طريق المستقبل الناجح، من خلال 7 عادات تجعلك شخص فعال له نظرة مختلفة مليئة بالأمل والطموح والإنجاز والنجاح.

كتاب قوة الثقة بالنفس

هذا الكتاب من تأليف الدكتور إبراهيم الفقي، ويعد من أشهر كتب التنمية البشرية وتطوير الذات، فهو يحمل بين طياته معلومات ستساعدك على تعزيز ثقتك بنفسك، ومواجهة القلق والتركيز على مهاراتك من أجل تنمية وتطوير ذاتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى