كلام رجالة

لمواجهة التطرف.. مسابقة أفضل مبادرة إبداعية بجامعة كفر الشيخ

تسعى مختلف الجامعات المصرية إلى نشر الفكر الصحيح ومواجهة الأفكار السلبية للفكر المتطرف، لتوعية شباب الجامعات، ومحاربة المفاهيم غير السوية التي تتنافى مع المعتقدات الدينية السمحة والموروثات الثقافية والمجتمعية الأصيلة للشعب المصري.

وانطلاقاً من ذلك أعلنت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة كفر الشيخ، تنفيذ مسابقة اختيار أفضل مبادرة إبداعية لمواجهة التطرف، وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، والمجلس الأعلى للجامعات.

تأتي المسابقة برعاية، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عبدالرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور محمد مصطفى عبد العال، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

مواجهة التطرف:

تهدف المسابقة إلى نشر الفكر الصحيح ومواجهة الأفكار السلبية للفكر المتطرف بالجامعات، بالإضافة إلى محاربة المفاهيم غير السوية التي تتنافى مع المعتقدات الدينية السمحة والموروثات الثقافية والمجتمعية الأصيلة للشعب المصري، فضلاً عن مواجهة الفكر المتطرف.

ويتم تنفيذ المسابقة في 25 أبريل 2022، في كلية الذكاء الاصطناعي، وعلى الطلاب الراغبين في الاشتراك بالمسابقة إرسال الأعمال إلى الإدارة العامة لرعاية إدارة النشاط الاجتماعي، علماً بأن آخر موعد للاشتراك 21 أبريل 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى