ريادة أعمال

كيف تحضر ندوة مجانية عن مزايا التجارة الإلكترونية على منصة أيادي مصر؟

مع التحول الرقمي والتقدم التكنولوجي أصبح العالم يتجه بشكل أكبر نحو التجارة الإلكترونية، خاصًة بعدما سهل الإنترنت الكثير من المعاملات والتبادل التجاري وشراء السلع والمنتجات دون تقيد بمكان أو زمان معين على عكس التجارة التقليدية، لتصبح التجارة الإلكترونية مناسبة أكثر للعديد من رواد ورائدات الأعمال.

وتتعدد مزايا التجارة الإلكترونية التي يستطيع رواد ورائدات الأعمال الاستفادة منها، خاصًة في ظل القاعدة الكبيرة من العملاء والجمهور التي يستطيع كل رائد أعمال الوصول إليها من خلال الإنترنت، لتحقيق ربح ومبيعات ناجحة، لذلك فإن التجارة الإلكترونية تتميز بشكل كبير عن التجارة التقليدية.

وانطلاقًا من ذلك وفي إطار مبادرة “قدوة-تك” لتمكين المرأة، يتم تنظيم جلسة مجانية يوم 3 يناير عبر الإنترنت، بعنوان: مزايا التجارة الإلكترونية على منصة أيادي مصر، وهي المنصة القومية الأولى لتسويق المنتجات الحرفية والتراثية المحلية، وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية وشركة “إي أسواق مصر”.

هذه الجلسة مقدمة من الإدارة المركزية للتنمية المجتمعية الرقمية من خلال قدوة.تك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية وشركة إى أسواق وذلك يوم الثلاثاء 24 مايو 2022، تبدأ الجلسة الساعة 8 مساءً.

وقد أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مبادرة «قدوة تك» بهدف تمكين المرأة اجتماعيًا واقتصاديًا باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم رائدات الأعمال في المجال الحرفي بمهارات التسويق الرقمي، إيمانًا بدور المرأة العظيم في الارتقاء بالمجتمع بكافة جوانبه.

لحضور الجلسة من خلال تطبيق زووم.. من هنا
كود المرور: 561172

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى