ريادة أعمال

منحة مجانية عن تحليل الأعمال من وزارة الاتصالات.. كيف تشارك؟

يحتاج سوق العمل إلى الدراسة بشكل مستمر لمعرفة احتياجاته وتحقيق المنفعة للشركات والمشروعات، لذلك يعتمد الكثير في ذلك الأمر على ما يسمى بـ “تحليل الأعمال” الذي أصبح في الوقت الحالي واحدًا من أكثر التخصصات التي تنمو وتتطور بسرعة وله أهمية كبيرة حول العالم.

ويعد تحليل الأعمال مزيجًا من التكنولوجيا وعلوم الإدارة والتسويق، ويحتوي على العديد من التقنيات المتقدمة التي كان لها دورًا مهمًا في إحداث نقلة كبير في مجال إدارة الأعمال.

لذلك أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن فتح باب التسجيل في المنحة التدريبية “أساسيات تحليل الأعمال”، والتي تهدف إلى التعريف بمفاهيم بناء منظومات الأعمال، وفهم طبيعة عمل المؤسسات والنظم، وأهمية إجراءات العمل ودورها في دعم تطور المؤسسات.

يأتي برنامج “أساسيات تحليل الأعمال” التدريبي بالتعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والمعهد الدولي لتحليل الأعمال IIBA.

للتسجيل في المنحة التدريبية.. من هنا

المعهد الدولي لتحليل الأعمال IIBA

يعد المعهد الدولي لتحليل الأعمال IIBA مؤسسة رائدة في تحليل الأعمال عالميًا، فهو يساعد المحترفين للعمل في مجال تحليل الأعمال من خلال الحفاظ على المعايير العالمية لممارسة المهنة والحصول على الشهادات المهنية من خلال موارد التطوير المهني، بحوث الأعمال، والموارد المهنية، والأحداث القيادية، وفرص التطوع والتواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى