قهوة العلوم

حملة “Elevate” لتعزيز الثقافة الصحية بإعلام القاهرة

كتب: أحمد معز

في إطار مشروعات التخرج قام فريق من طلاب الفرقة الرابعة، بقسم العلاقات العامة والإعلان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، بحملة توعوية للحد من استهلاك المنتجات الضارة خاصة الأدوية والمكملات الغذائية الغير مصرح بها، وتعزيز الصحة العامة لأفراد المجتمع تحت عنوان “Elevate”.

وكما قامت “Elevate” بتقديم معلومات كثيرة لتصحيح الشائعات المنتشرة عن التغذية والرياضة والمكملات الغذائية ومساعدة متابيعها باتباع نمط غذائي صحي على الصفحات الرسمية الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ (فيسبوك وانستجرام وتيك توك) والمشاركة أيضًا في المعارض والمؤتمرات والأحداث والتجمعات المهمة لمناقشة هذه المحاور مع الجمهور وجهاً لوجه.

وقد نظم طلاب “Elevate” إيفينت داخل قاعة مؤتمرات كلية الإعلام جامعة القاهرة، شارك فيه كلاً من كابتن “احمد ماجد دياب “، وأ.”شريف عبد الكريم”، وأ. “مروة احمد”، وتناول الإيفينت كل ما يخص “Elevate”؛ لتصحيح الشائعات المنتشرة عن التغذية والرياضة والمكملات الغذائية،
كما قدموا معلومات مختلفة ومساعدة كافة الحاضرين للتقدم والتطوير من ذاتهم وقاموا بتوزيع بعض الهدايا والخصومات للحاضرين.

وأكد الطلاب إن جهود “Elevate” ما زالت مستمرة بتقديم نصائح ومعلومات جديدة وتوعية الشباب بالحد من العادات الصحية السيئة وحسهم على التغذية السليمة والرياضة واتباع نظام صحي سليم وذلك من خلال نصائح من دكاترة متخصصين.

بينما وضح الطلاب تخطيطهم للقيام بالمزيد من الفعاليات والأحداث تحقيقاً لأهداف الحملة.

وتأتي الحملة تحت إشراف الدكتورة نوران عبد الرحمن وأستاذة ياسمين على وعدد من طلاب كلية الإعلام وهم (منة الله حامد، محمود مهدي، سلمى ياسر، نوران محمد، ماري نشأت، أحمد يحيى، ياسمين محمد، نوران محمد، مروان أشرف، ملك شوقي، محمد عصام، محمد حربي، يسرا محمد، منة حاتم، زياد محمد، مريم طه، نور أبو زيد، نوران مصطفى، منة الله شريف، عبد الرحمن هاني، خالد محمد).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى