كلام رجالة

الحقائب الرجالية الأكثر رواجا في صيف 2024.. تعرف عليها

لا يقتصر حمل الحقائب على النساء فقط، فالرجل أيضا يحتاج لحمل حقيبة تحوي أوراقه واللاب توب الخاص به، وتقدم لك منصة كلمتنا عزيزي الرجل أفضل الخيارات لحقيبة مميزة لك في العمل والعطلات الصيفية.

على عكس صيحات الموضة المتغيرة باستمرار، والتي كان آخرها الحقائب ذات الحجم الصغير، فإن حقائب الـ Tote بالحجم الكبير هي الأكثر رواجًا للرجال والنساء في الوقت الحالي.

مما لا شك فيه أن هناك اتجاهًا متزايدًا نحو حقائب الـ Tote الرجالية بالحجم الكبير هذا الصيف، ليس فقط للسفر والعطلات، ولكن أيضًا للاستخدام اليومي، حيث يتميز العصر الحالي بالازدحام وكثرة المتعلقات الشخصية التي يتم اصطحابها يوميًا للتنقل بين المكتب للعمل والنادي الرياضي، وحتى النزهات برفقة الأهل والأصدقاء، مما يجعل حقيبة الـ Tote ذات الحجم الكبير هي الحل العملي والأنسب لك هذا الموسم لتتنقل بسلاسة بين الأماكن المختلفة خلال يومك.

ومن أهم الحقائب التي عليك اقتنائها هي “الكروس”، وتأخذ الحقيبة “كروس” اسمها من طريقة ارتدائها، فهي تتدلى على جذعك من الكتف إلى الورك، وتعد حقيبة كروس من العناصر الأساسية في الملابس، وتتنوع في الأنماط والمواد والألوان والاستخدامات، وظهرت في عديد من العروض لصيف وربيع 2024م.

وتعد حقائب الظهر أكثر أنواع الحقائب عملية من حيث الاستخدام، إذ تتميز بسهولة حملها، بالإضافة إلى حجمها الكبير الذي يمكن حاملها من اصطحابها خلال يوم طويل ولأكثر من مكان، وتحظى حقائب الظهر المصنوعة من القماش والجلد أو النايلون بشعبية كبيرة عند الرجال بسبب مميزاتها العملية والأنيقة، إذ يمكن استخدامها للعمل أو السفر أو الأنشطة اليومية لا سيما حقائب الظهر المصنوعة من الجلد.

تعد صالة الألعاب الرياضية جزءًا من الروتين اليومي لمعظم الرجال، لذا فمنه أهم الحقائب لدى الرجال هي الحقيبة الرياضية، وأفضل حقائب الصالة الرياضية عادة ما تكون مصنوعة من القماش المقاوم للماء والسوائل، ويمكنها التعامل مع العرق والانسكابات غير المقصودة لتبقيك دائماً مستعدا ومتأهبا لأي موقف.

اقرأ أيضاً: من الكلاسيكية للجينز والشارلستون.. كيف تطورت أزياء الرجال من الستينات حتى الآن؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى