خروجتنا

“جزر المالديف” أفضل وجهة لقضاء فصل الشتاء

مع اقتراب فصل الشتاء يبحث الكثير من المسافرين عن أفضل وجهة للاستمتاع بالشمس المشرقة، والأجواء الدافئة خلال الفترة من شهري نوفمبر إلى فبراير، ما بين مشاهد طبيعية خلابة وشواطئ رملية بيضاء جميلة ومياه صافية ورفاهية لا تضاهى، فإن كنت أنت أيضا كذلك، لا تنظر إلى أبعد من جزر المالديف في الشتاء.

طقس جزر المالديف:

جزر المالديف هي الوجهة المثالية إذا كنت تبحث عن بعض أشعة الشمس في فصل الشتاء، فمع ما يقرب من 1190 جزيرة والأجواء المناخية المعتدلة على مدار العام، يبقى الضيوف مدللون للاختيار ما بين الكثير من الأماكن المميزة للزيارة والبقاء، ولكن لجعل الأمور أسهل اخترنا لك عزيزي المسافر جزيرتين كبيرتين مثاليتين للاسترخاء في عطلة العمر.

كما يمتد فصل الشتاء في جزر المالديف خلال الأشهر نوفمبر وفبراير، ويكون الطقس في جزر المالديف خلال الشتاء صيفيا بامتياز، والشمس فيه مشرقة ودافئة والهواء هادئ، فقط في النصف الثاني من شهر نوفمبر، قد يكون هناك إثارة في البحر، وانخفاض بسيط في درجات الحرارة، وتزداد مخاطر حدوث العواصف لموسم الأمطار القريب، ولكن بشكل عام، يكون متوسط ​​درجة حرارة الهواء والماء كما هو في بقية العام.

جزيرة بولفوشي المالديف في الشتاء:

هذه الجوهرة الجميلة التي تقع على بعد 20 دقيقة بالقارب السريع من العاصمة ماليه، هي موطن منتجع بولفوشي الرائع، الذي يعد مكانا مثاليا للاستمتاع بعطلة رومانسية أو عطلة عائلية ممتعة، وتتكون هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 31200 متر مربع من 89 فيلا، وأجنحة مع حمام سباحة خاص بها ومنفذ مباشر إلى الشاطئ ذي الرمال البيضاء الذي يحيط بالجزيرة.

ويعد منتجع بولفوشي منتجعا هادئا ولكنه يوفر أيضا الكثير من الخيارات الممتعة للأزواج والعائلات المغامرين، وذلك بفضل مركز الغوص من فئة الخمس نجوم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالساعات على المياه الفيروزية للمحيط الهندي مع أنشطة مثل الغوص والتجديف ورياضة ركوب الأمواج شراعيا، ذلك فضلا عن الغوص.

أقرأ أيضا: عمرها آلاف السنين ومعرضة للانقراض.. شعب أستراليا المرجانية

جزيرة ميرادهو المالديف في الشتاء:

يقع منتجع مبرادهو في جزيرة ميرادهو المالديف في قلب المحيط الهندي، ويعد واحدا من أكثر المناطق هدوءا في جزر المالديف، فقط يحتاج الضيوف إلى رحلة طيران داخلية لمدة 55 دقيقة، أو طائرة مائية من ماليه للوصول إلى هذه الجزيرة المثالية.

هذا المنتجع المذهل هو بالتأكيد المكان المفضل للباحثين عن وجهة مثالية لقضاء عطلة رومانسية، وعادة ما يكون مفضلا لدى المتزوجين الجدد، أوالذين يحتفلون بمناسبات خاصة، وذلك بفضل خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة، فضلا عما يقدمه المنتجع من فرص ترفيهية تتنوع ما بين صيد الأسماك، والغوص ورياضة ركوب الأمواج شراعيا، ناهيك عن الاسترخاء بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة.

فضلا عن ذلك تقدم هذه الجزيرة أيضًا شيئا فريدا للغاية، وتجربة خاصة لتناول الطعام، حيث يتم نقل الضيوف إلى جزيرة خاصة، قريبة للاستمتاع بالخدمات الرائعة، مع تناول الشواء اللذيذ والأطباق التي لا تقارن وسط أجواء ساحرة لا تنسى.

الكثير كان يعتقد أن جزر المالديف، كانت مخصصة فقط لقضاء نزهة بفصل الصيف فقط، ولكن هذا ليس صحيحا بل بعد بل إن أفضل وقت لقضاء المتعة والاستجمام هو فصل الشتاء، يكون الطقس هناك مائلا للدفء كثيرا، وبذلك نكون قد أوفينا حديثنا عن موضوعنا اليوم.

أقرأ أيضا: سر الحمار الذي كشف مقبرة تاريخية.. كيف حدث ذلك؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى