كلام رجالة

تعرف على منح البكالوريوس من جامعة كولومبيا البريطانية عام 2022 

تستقبل جامعة كولومبيا البريطانية (UBC) في كندا طلبات التقديم على منحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow الدراسية، تمنح هذه المنحة لطلاب البكالوريوس الدوليين الذين حققوا إنجازًا أكاديميًا متميزًا، يتميزون بمهارات قيادية، المشاركة في شؤون الطلاب، لهم إنجازات في مجال خدمة المجتمع، وبالفعل اعترف بها في مجالات رئيسية أخرى.

مميزات المنحة: 

تتناسب قيمة المنحة Karen McKellin International Leader of Tomorrow مع احتياجاتك المالية، وذلك من إجمالي الرسوم الدراسية، تكاليف المعيشة، وتختلف التكاليف حسب المعلومات المادية التي تقدمها أنت وأسرتك.

ما هي معايير التقديم للمنحة؟

– يجب أن تكون طالبًا دوليًا سيدرس في كندا بتصريح دراسة كندي.

– أن تستوفي معايير القبول في جامعة UBC، بما في ذلك المتطلبات العامة والخاصة بالدرجة ومعيار قبول اللغة الإنجليزية.

– أن تمتلك التحصيل الأكاديمي المتفوق و تكون جميع درجاته A أو ما يعادلها.

– أن تثبت مستوى الحاجة المالية التي من شأنها أن تمنعك بخلاف ذلك من الحصول على درجة في جامعة UBC.

وقد تستمر المنحة ويتم تجديدها لمدة لا تزيد عن 3 سنوات، إضافية للحصول على البكالوريوس أو حتى لإكمال الدرجة، شرط ذلك أن تحقق مكانة أكاديمية مرضية في كليتك، وتستمر في إثبات الحاجة المالية، وتحافظ على تصريح الدراسة الكندي (تأشيرة طالب).

جامعة UBC:

من مركز الأبحاث الأساسية والتعليمية في كندا، تصنف ضمن أفضل 20 جامعة عامة في العالم، توفر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس أفضل الأجواء المساعدة للتحصيل الدراسي، بما في ذلك بيئة تقوم على الاحترام والمساواة بينهم، وتتيح للجميع العيش والعمل والدراسة في بيئة إيجابية داعمة وخالية من السلوكيات الضارة منها التنمر والاضطهاد.

معايير التقدم للمنحة: 

الجنسية: 

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، سوريا، تونس واليمن.

العمر: 

يتراوح من 13 إلى 50 سنة.

الجنس: 

يسمح للذكر والانثى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى