كلمتها

5 منح دراسية مقدمة من المجلس الثقافي البريطاني وجامعة سترلينغ للنساء والفتيات

تحرص الدولة المصرية بكافة جهاتها في الآونة الأخيرة، على تمكين ومساعدة النساء والفتيات في كافة المجالات ومنحهن فرص مميزة من أجل تطوير ذاتهن ومساندتهن من أجل تحقيق أحلامهن، ولأن شهر مارس هو شهر الاحتفال بالمرأة، فإليكِ يا عزيزتي 5 منح دراسية في مجالات مختلفة يمكنكِ التقديم للالتحاق بها، ترصد لكِ منصة كلمتنا تفاصيلها في السطور التالية.

منح دراسية:

في ضوء التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة والمجلس الثقافي البريطاني، تعلن وزارة الشباب والرياضة عن تقديم المجلس 5 منح دراسية مُقدمة للفتيات والنساء، بالشراكة ما بين المجلس الثقافي البريطاني وجامعة ستيرلينغ.

تقدم هذه المنح في مجالات: “تربية الأحياء المائية المستدامة – علم الأحياء المائية – الدراسات البيطرية المائية – إدارة البيئة – إدارة البيئة (الطاقة) – الإدارة البيئية (الحفظ) – أبحاث التوحد – مناهج البحث النفسي – علم النفس الصحي – علم النفس – علم النفس الرياضي – الرياضيات وعلوم البيانات – MSc Big Data – MSc Financial Technology – الذكاء الاصطناعي”.

كما تُقدم المنح الدراسية درجة الماجستير في برنامج العلوم الإنسانية أو التكنولوجيا أو الهندسة أو الرياضيات، من إحدى جامعات المملكة المتحدة الرائدة، وتهدف للتعلم وزيادة الفرص في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات للفتيات والنساء.

للتقديم اضغطِ هنا.

الموعد النهائي للتقديم نهاية شهر مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى