كلمتها

ياسمين تصمم الاكسسوارات وتصدرها وتحلم بالوصول للعالمية

تعشق الاكسسوارات ومزج الألوان وتستطيع دمج القطع لتصنع منهم تحف فنية أنها ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات والتي تقبل الفتيات على اقتناء منتجاتها في جميع محافظات مصر بل وفي بعض البلدان العربية أيضا مثل الإمارات والمغرب.

وتقول ياسمين محمد شعبان مصممة الاكسسوارات والتي أتمت دراستها بكلية الصيدلة جامعة القاهرة أنها منذ طفولتها وهي تعشق الألوان والملابس والإكسسوارات شأنها شأن جميع الفتيات الصغيرات وكانت ترى أن الألوان تستطيع تجميل كل شيء مهما كان بسيطاً، ومنذ أن كانت في التاسعة من عمرها بدأت تصميم الإكسسوارات البسيطة لنفسها ولأصدقائها وكانت تصميماتها تنال إعجاب أصدقائها ويقبلون على إرتدائها.

وتقول ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات أنها قررت إطلاق مشروع NY Designs لتصميم الإكسسوارات وهو الفن الذي تعشقه وموهوبة فيه وبالفعل بدأت منذ عامين بصفحة على منصات التواصل الاجتماعي ونجح المشروع أكثر مما تخيلت، وتتلقى يوميا العديد من ردود الأفعال الإيجابية من أصدقائها وعائلتها وعملائها معربين عن إنبهارهم بالتصاميم والألوان مما يعطيها حافز كبير للإستمرار.

ووصلت إكسسوارات ياسمين إلى 80٪؜ من محافظات مصر، بل وقامت بالتصدير لبلاد مختلفة مثل الإمارات والمغرب.

ومن أهم الدروس التي تعلمتها خلال رحلتها مع الإكسسوارات هي تنظيم الوقت واستثماره بشكل صحيح، ومن الأشياء التي ينبغي على كل إنسان فعلها هي تخصيص وقتا ولو بسيطا دائما لأسرته وأصدقائه لأنهم المصدر الحقيقي للدعم و التشجيع، لافتة إلى أن تعاملها مع مختلف الطبقات والشخصيات والجنسيات أثر بها وأصبحت على وعي ودراية وخبرة أكبر.

وتحلم ياسمين محمد شعبان مصممة الإكسسوارات أن يكبر مشروعها حيث أنها ما تزال تسوق منتاجاتها أونلاين وأن تمتلك علامة ومتجر، لافتة إلى أن والدها ووالدتها وأصدقائها وأسرتها يدعمونها ويثقون بها وهو ما دفعها لتحقيق حلمها والنجاح والتميز.

اقرأ ايضاً: راندا تنافس عرائس وحكايات ديزني ب”سميرة المصرية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى