قهوة العلوم

تعلم تحليل البرمجيات الخبيثة مجاناً.. سبقك 7 آلاف شخص

تعد البرمجيات الخبيثة مشكلة واسعة الانتشار، وهي تمثل خطورة كبيرة، وذلك لتجسسها على كل ما تفعله إذا نجحت في الوصول إلى جهازك، كما أنها تتحكم في كل شيء يتضمنه جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وإنطلاقاً من ذلك أطلق معهد تكنولوجيا المعلومات برنامجًا تدريبياً جديداً عبر الإنترنت على منصة “مهارة تك” في مجال تحليل البرمجيات الخبيثة.

والبرنامج بالتعاون مع فريق خبراء المركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات، ويهدف البرنامج إلى إثراء المحتوى التدريبي في مجال أمن المعلومات على منصة “مهارة تك”.

أمن المعلومات

يتضمن البرنامج التعريف بمهارات مهن أمن المعلومات، منها أساسيات شبكات الحاسب، ومقدمة في أمن الشبكات، والقرصنة الأخلاقية، والمهندس العكسي للأكواد، واختبار اختراق الشبكات اللاسلكية، وخبير أمن الشبكات من شركة “فورتينت”، ومساعد الأمن السيبراني من شركة “بالو ألتو”.

وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية الأمن السيبراني بمعهد تكنولوجيا المعلومات تقدم هذه الخدمات الإلكترونية التي تتيح مزيد من الفرص للشباب المصري في هذا التخصص المتصاعد الطلب، بالإضافة إلى ما تقدمه الأكاديمية من خلال برامج التدريب المكثف ومنحة التسعة أشهر ومعسكرات للأطفال في تخصصات أمن المعلومات.

ومنذ إطلاق البرنامج الإلكتروني بلغ عدد المتقدمين ما يزيد عن 7000 شخص من المهتمين بعلوم أمن المعلومات.

لمزيد من المعلومات حول التقديم في البرنامج.. من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى