قهوة العلوم

تبادل ثقافي ممول بالكامل للموسيقيين مقدم من OneBeat في الولايات المتحدة

إذا كنت من عشاق الموسيقى وترغب في تطوير موهبتك، تعلن OneBeat عن فتح باب التسجيل في برنامج تبادل للموسيقيين في الولايات المتحدة في ربيع وخريف عام 2023.

ما هي المنافع والفوائد؟

يغطي برنامج OneBeat جميع رحلات السفر والتنقل والطعام والإقامة للزملاء، كما يقدم راتبًا متواضعًا. لن يتم تغطية رسوم الأداء، ولكن يقدم OneBeat للزملاء الفرصة لإنشاء مواد جديدة وإنشاء شراكات وصداقات موسيقية مدى الحياة وتعلم مهارات جديدة قابلة للتسويق والتجول في الولايات المتحدة وتطوير العلاقات المهنية.

ما هي معايير التقديم؟

1. يجب أن يكون عمر المتقدمين 19 عامًا أو أكثر بحلول بداية البرنامج (1 أبريل 2023) و 35 عامًا أو أقل في نهاية البرنامج (31 أكتوبر 2023).

2. يجب أن تكون جنسية المتقدم من هذه البلاد:
الجزائر، ومصر، والعراق، والأردن، ولبنان، والمغرب، وفلسطين، والسودان، وتونس ومتاح لكلا الجنسين، أما عن الوثائق المطلوبة فهي السيرة الذاتية ونموذج من عملك.

3. يتم تشجيع الموسيقيين من جميع الخلفيات على التقديم مع أو بدون تدريب موسيقي رسمي، إذ يمكن أن تكون الموسيقى من جميع الأنواع، بما في ذلك على سبيل المثال: الموسيقى التقليدية أو الشعبية، الهيب هوب، الموسيقى التجريبية، الموسيقى الإلكترونية، الجاز، الموسيقى الكلاسيكية، تصميم الصوت، صناعة الإيقاعات، فن الوسائط المتعددة ، أو أي مزيج من هذه الأنماط.

بالإضافة إلى الموسيقيين المحترفين المتفرغين، يتم الترحيب أيضًا بالموسيقيين المغامرين الذين يقومون بأدوار أخرى مثل بناة المجتمع، وبناة الآلات، والكتاب، ومصوري مقاطع الفيديو، وعلماء الموسيقى، والمعلمين، ورواة القصص، والراقصين وغيرهم.

4. الموسيقيون الذين لديهم التزام قوي تجاه مجتمعاتهم والذين يبحثون عن طرق جديدة للمشاركة في تنمية الشباب، والتعليم الموسيقي، والعلاج بالموسيقى، وحل النزاعات، والحوار العالمي من خلال الموسيقى، وطرق أخرى للعمل نحو مجتمعات أكثر مساواة وديمقراطية.

OneBeat

تقدم OneBeat للمشاركين فرصة لاكتشاف وتطوير قدراتهم الموسيقية وإقامة شراكات موسيقية مع المشاركين الآخرين وشركات موسيقية، كذلك تعلم المهارات التسويقية والذهاب في جولة حول الولايات المتحدة وتطوير العلاقات المهنية.

كما تعطي OneBeat الفرصة للموسيقيين للتعاون في مشاريع جديدة واستكشاف أساليب موسيقية جديدة. سوف يعمل الموسيقيين معًا ضمن بيئة ذات ثقافة موسيقية بأساليب منوعة من أجل اكتشاف الإمكانات الموسيقية الكامنة لدى المشاركين.

آخر موعد للتقديم 2 سبتمبر 2022

للتسجيل اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى