قهوة العلوم

‏«Into The Inferno».. رحلة مذهلة نحو ثورات البراكين حول العالم

تعد البراكين واحدة من أشكال الطبيعة الخطرة، التي تشكل تهديدًا كبيرًا للبشر في مختلف دول العالم بالتحديد عند ثورتها، فعلى مدار سنوات طويلة كان أكثر ما يشغل بالنا هو أسباب انفجار البراكين وما هي الكوارث التي ستتبع تلك الظاهرة الخطيرة، لذلك ترشح لك منصة كلمتنا مشاهدة فيلم «Into The Inferno» الذي يأخذنا في رحلة مخيفة ومذهلة نحو الثورات البركانية.

إلى الجحيم

تعد الأفلام الوثائقية واحدة من الأفلام الأكثر مشاهدة حول العالم بمختلف أنواعها ولغتها، وذلك لما تحمله من خبايا وأسرار لم نشهدها من قبل، وذلك من أجل أن تخبرنا بالحقائق عن كثب وهذا بالتحديد ما سنراه في فيلم «إلى الجحيم».

يستعرض من خلال هذا الفيلم العاِلم «كلايف أوبنهايمر» الثورات البركانية، فيأخذنا في رحلة مذهلة نحو براكين إندونيسيا وأيسلندا وأثيوبيا وغيرها من البلاد حول العالم، ويشرح للمشاهد الانفجارات البركانية وتدفق الحمم البركانية، بالإضافة إلى الأضرار التي قد تسببها تلك الانفجارات والتي قد تؤدي إلى كوارث عالمية.

كما يعرب أوبنهايمر من خلال هذا الفيلم عن أمله في تقليل التأثير الكارثي للبراكين على كوكب الأرض، هذا الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف «فرنر هرتزوج»، فإذا كنت من محبي الاكتشافات والظواهر الطبيعية ومعرفة أسباب حدوثها فلا تفوت مشاهدة هذا الفيلم.

اقرأ أيضًا: وثائقي «Home».. رحلة جوية غيرت وجهة نظر العالم للأرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى