كلمتها

7 أسرار لإطلالة جذابة للعروس وأقاربها.. خبيرة الموضة سارة إسكندر تكشفها

تهتم الفتيات والسيدات بأحدث صيحات الموضة في الملابس والإكسسوارات، وتقدم خبيرة الموضة سارة إسكندر نصائحها لإطلالة جذابة ومميزة لحواء في صيف 2024م.

وتحتل الألوان الوردية الصدارة على عرش موضة الصيف الحالي، مع استمرار الألوان البرونزية والذهبية، ويحتل اللون الأصفر مكانة مميزة في صدارة الألوان المتربعة على عرش هذا الصيف أيضا.

وتكمل أنه لا يوجد ستايل محدد يتصدر المشهد في أزياء السهرات والمناسبات الخاصة بالصيف الحالي، ولكن من المهم أن يكون الفستان متناسقاً مع شكل جسم الفتاة أو المرأة لكي تكون الإطلالة مميزة ولائقة بها.

وتقول “مش معنى أن تفصيلة أو ستايل معين طلع تريند كلنا نلبسه، لازم يكون متناسق مع شكل الجسم ومناسب لوزننا وطولنا، وبنصح البنات وبالذات العروسة متجريش ورا أي موضة لأن ممكن حاجات تقدم وتنتهي من عالم الموضة والأزياء، الصور والفيديو هيعيش مع العروسة طول العمر وهتكون حاجة تزعل أننا نلاقي حاجة اختفت وانتهت.”

وتضيف خبيرة الموضة سارة إسكندر أن الموضة في عالم فساتين الأعراس والأفراح الخاصة بصيف 2024م هي لتلك التي تأخد شكل الجسم “mermaid” مع اختفاء صيحة الفساتين الكبيرة والمنفوشة.

وتنصح كل عروسة أن تراعي حجم الفستان الخاص بها لأن تلك الكبيرة والمنفوشة تشكل عائقاً في الحركة خاصة مع طول عدد ساعات ارتداء الفستان، مع الابتعاد عن اختيار خامة الساتان وخاصة المنفوش نظراً لأنه أكثر عرضة للتكسير والظهور بإطلالة غير لائقة بالعروس.

وتضيف أن البساطة سر أناقة عروس 2024م بمعنى أنه يجب الابتعاد عن التطريز الزائد عن الحد في الطرحة والفستان.

وتكمل أن بالنسبة للفساتين الخاصة بالسهرة فتلك الخالية من التطريز والمليئة بالثنيات تحتل عرش الموضة، ومن الأقمشة التي تحتل الصدارة في عرش موضة صيف 2024 هي الشيفون، وتستمر الفساتين التي بها العديد من الفتحات خاصة عند الأرجل تحتل الصدارة كذلك.

أما بالنسبة لفساتين أقارب العروس وشقيقاتها فترشح لهن ألوان البينك والكريمة والذهبي والفضي الفاتح ليكن مميزات في الحفل ويعرف الحضور بأنهن أقارب وشقيقات العروس، أما شقيقات وأقارب العريس فتنصحهن بالفضي الغامق والفساتين التي تأخذ شكل الجسم مع الابتعاد التام عن الأقمشة المنفوشة.

وتختتم حديثها أن مصر مليئة بالأقشمة الرائعة والتي لا مثيل لها مما يجعل شكل الفساتين بشكل عام مميزا، وتقول “مش بكتر تفاصيل الفستان ولا الشغل فيه، البساطة هي اللي بتجذب العين أكتر من أي حشو وتفاصيل كتير مكلكعة”.

اقرأ أيضاً: “وصيفات العروس” ليست دليلًا على الحب.. وإنما للحماية من القوى الشريرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى